7 خطوات للانتقال من شقة

بغض النظر عن المكان الذي تنتقل إليه ومنه ، تتطلب عملية النقل عددًا من الخطوات. ومع ذلك ، عندما تنتقل من شقة ، هناك بعض الجوانب التي تختلف عن الانتقال من المنزل. ستساعدك هذه الخطوات السبع للخروج من الشقة على تخفيف العديد من الصداع المشترك.

7 خطوات للانتقال من شقة

قم بإعطاء مالك العقار إشعارًا لمدة 30 يومًا على الأقل

عندما تبيع منزلًا ، فإنك تملي بيعه مع سمسار عقارات. سينتقل عدد كبير من الأشخاص من منازلهم أثناء وجودهم في السوق. من ناحية أخرى ، يفضل الملاك عدم وجود شقق شاغرة في عقاراتهم. من المعتاد تزويد مالك العقار برسالة تخبره بأنك ستنتقل قبل 30 يومًا على الأقل من تاريخ النقل. وبهذه الطريقة ، يكون لدى مالك العقار الوقت لنشر القائمة والعثور على مستأجر جديد في الوقت الذي تنتقل فيه. بالنسبة لمعظم الشقق ، فإن وقت الإخطار المطلوب هو 30 يومًا على الأقل قبل الخروج. ومع ذلك ، تأكد من التحقق من عقد الإيجار بمجرد أن تقرر أنك ستنتقل. قد تتطلب منك بعض الشقق تقديم إشعار مسبق بما يصل إلى 90 يومًا.

. خطط لتحركك

في حين أن الخروج من الشقة قد يستغرق وقتًا أقل من الانتقال من المنزل ، لا يزال هناك الكثير من التخطيط. بالإضافة إلى ذلك ، نظرًا لأن المستأجر الجديد قد ينتقل بعد فترة وجيزة منك ، يمكن أن يكون الموعد النهائي أكثر صرامة من الانتقال من المنزل. بمجرد معرفة متى ينتهي عقد الإيجار ومتى يجب أن تكون في منزلك أو شقتك الجديدة ، ابدأ في اتخاذ الترتيبات اللازمة لرحلتك. سواء كنت تشارك في حركة DIY أو تستخدم شركة متحركة ، فحاول التخطيط للتفاصيل قبل شهر على الأقل.

رعاية المرافق الخاصة بك

يجب أن يتم حساب المرافق في أي نوع من النقل. ومع ذلك ، فإن الانتقال من شقة يمكن أن يجعل الأمور أكثر تعقيدًا. ستغطي بعض المجمعات السكنية أنواعًا معينة من المرافق مثل حزم الكابلات أو ربما حتى التدفئة وتكييف الهواء. إذا بدأت عقد الإيجار الخاص بك في مجمع سكني “يشمل المرافق” ، فتأكد من معرفة بالضبط ما هي المرافق المدرجة وغير المدرجة. من ناحية أخرى ، إذا كنت تدفع مقابل جميع المرافق الخاصة بك ، فقد يكون التبديل بسيطًا مثل إبلاغ مزودي الخدمة بعنوانك الجديد. ضع في اعتبارك أنك إذا انتقلت عبر خطوط الولاية ، فمن المحتمل أن تحتاج إلى تبديل جميع مزودي الخدمات.

نظيف

لا أحد يريد ترك فوضى. إذا لم تكن المجاملة العامة دافعًا كافيًا لتنظيف شقتك القديمة ، فيجب أن يكون خطر الغرامات المالية. سيقوم معظم الملاك بإجراء فحص بمجرد مغادرة الشقة وسيتحققون من وجود أي تلف أو بقع. يمكنك توقع أن يكون هذا الفحص شاملًا ، لذا لا تهمل أي أركان أو زوايا. تنظيف شقتك لآخر مرة لا يجب التسرع فيه. وزعها على بشرتك قبل أسبوع أو نحو ذلك.

وقت حجز المصعد

إذا كنت تعيش في الطابق الأول من شقتك ، فقد لا تكون هذه الخطوة ضرورية. ومع ذلك ، إذا كنت تعيش في طابق علوي ، فإن حجز وقت المصعد هو أحد أهم خطوات تحركك. محاولة تحريك كل الأشياء الخاصة بك صعودا وهبوطا دون إبلاغ مالك العقار وصفة لكارثة. لسبب واحد ، سوف تزعج جميع المقيمين الآخرين في المجمع الخاص بك عن طريق رفع المصعد. ثانيًا ، إذا لم تحجز وقت المصعد ، فسيضيف وقتًا إلى حركتك مما يعني فاتورة أعلى في النهاية. في حين أن بعض الشقق قد تسمح لك بحجز الوقت في المصعد العادي ، فمن الجيد التحقق من توفر مصعد الخدمة في المبنى.

استرجع وديعة التأمين الخاصة بك

هل تتذكر وديعة التأمين التي كان عليك دفعها عند الانتقال إلى شقتك؟ في حين أنه قد يبدو وكأنه عائق في الوقت الذي دفعت فيه وديعة التأمين ، فإن المفتاح هو أنه يمكنك استعادة هذا المال. طالما أنك تعتني بالشقة بشكل صحيح أثناء إقامتك هناك ، فلن تواجه أي مشكلة في استرداد وديعة التأمين مرة أخرى. فقط تأكد من إبقاء شقتك نظيفة وحاول تجنب الخلافات مع المالك الخاص بك.

قم بتغيير عنوانك

يعد تغيير عنوانك أحد أهم تفاصيل النقل ، ومع ذلك قد يكون من السهل نسيانه. ومع ذلك ، فإن تجاهل تغيير عنوانك يمكن أن يكون كارثيًا. لا تريد أن يقوم المستأجر الذي انتقل إلى مكانك القديم بالتفتيش عبر بريدك الشخصي. لتغيير عنوانك ، ابدأ بالخدمة البريدية بالولايات المتحدة ، ثم شق طريقك إلى البنوك ومقدمي الخدمات الآخرين.

مهما كان نوع المنزل الذي تنتقل منه ، فإن عملية النقل يمكن أن تفرض ضرائب. على وجه التحديد ، يأتي الانتقال من شقة مع تحديات فريدة ، ولكن إذا اتبعت هذه الخطوات ، فإن نقل شقتك يجب أن يكون نسيمًا!