نظام تخزين رائع لحمام صغير

كيفية تنظيم حمامك الصغير

لديك حمام صغير؟ ثم تعرف صراع الاستخدام اليومي لهذه المساحة الصغيرة. الحمامات الصغيرة هي صراع حقيقي ، في الواقع. ولا سيما بالنظر إلى حقيقة أن الحمام يجب أن يكون مساحة عملية وعملية منظمة بشكل مثالي ، بحيث يمكن أن تجعل حياتك أسهل ، روتين مجفف الشعر السريع في الصباح أكثر فعالية ، إلخ. حسنًا ، حقيقة أن الحمام على الجانب الأصغر لا يعني أنه يجب عليك التخلي عن كل أمل في الحصول على مساحة جميلة وعملية لروتينك الصباحي والمسائي وأي شيء بينهما!

اليوم ، نشارك معك بعض الأفكار وأنظمة التخزين البسيطة لجميع حاملي الشامبو وجل الاستحمام الذين يجب أن يجدوا مكانًا لجميع أغراضهم في حمام صغير ويحافظون عليه مرتبًا وأنيقًا!

أرفف وخزائن

إن إضافة عدد قليل من الرفوف والخزائن في الحمام هي الفكرة المثالية لتوفير بعض المساحة والحصول على مكان لجميع تلك المناشف والصابون ومستحضرات التجميل ومنتجات العناية بالشعر وجميع أدوات التجميل الأخرى. اعتمادًا على مقدار المساحة التي يجب أن تتعامل معها ، فإن وجود أرفف فوق المرحاض ، وخزانة حمام وعدد قليل من الأرفف بجوار حوض الاستحمام يمكن أن يفعل المعجزات ويعد بوحدات تخزين قصوى لتناسب جميع أغراضك. وبهذه الطريقة يمكنك تحرير مساحة كبيرة على الرفوف وتحت الحوض والتي ستملأها بسهولة مع العناصر الأخرى والتخزين.

حاويات التخزين

ستندهش من مقدار المساحة التي يمكنك الحصول عليها مجانًا باستخدام عدد قليل من حاويات التخزين الصغيرة! لن يؤدي رمي جميع منتجات العناية بالشعر أو غيرها من أدوات النظافة في السلة إلى ضمان مساحة أكبر فحسب ، بل يعني أيضًا فوضى أقل وسهولة في الوصول إلى كل ما تحتاجه ، وهو أمر رائع بشكل خاص في الصباح الباكر ، عندما تكون في عجلة من أمرك جاهز. من خلال تنظيم جميع العناصر في الخزانات بمساعدة عدد قليل من الحاويات ووحدات التخزين ، يمكنك جعل حمامك الصغير أكثر عملية وعملية. سوف يقسم العدائون الطويلون أدراجك وهم مثاليون لعقد أشياء مثل الفرش والمكواة وهكذا ، في حين أن المقسمات الصغيرة رائعة للأدوية والمقابض المنحنية وأدوات المكياج وأي شيء آخر يمكنك فصله وتنظيمه بسهولة.

العلبة المعلقة

ما هي أفضل طريقة لتوفير مساحة أكبر من تنظيم أشياء الحمام الخاص بك هو العلبة المعلقة على الحائط ؟! العلبة المعلقة لا تشغل أي مساحة إضافية. العلبة المصنوعة من القماش هي فكرة ذكية لأنها ستقع تقريبًا بين الباب والحائط وستظل توفر مساحة كبيرة لجميع لوازم الاستحمام الخاصة بك.

عنصر التنظيف

نعم ، إلى جانب المهارات التنظيمية الجيدة ، هناك عنصر تنظيف يتطلبه الحمام الصغير ليبقى نظيفًا ومرتبًا ويبدو جميلًا. تأكد من تنظيف حمامك بسرعة كل يوم ولا تترك فوضى على أسطح العمل ، يجب أن يكون الأمر أسهل بالنسبة لك ، لأن لديك مساحة أقل للعمل بها. نظف الحمام جيدًا مرة واحدة على الأقل كل أسبوع عن طريق غسل المرحاض والمغسلة والدش وحوض الاستحمام ومسح المرآة والكونترتوب وكذلك داخل الأدراج والخزائن. امنع نمو العفن من خلال ضمان التهوية الجيدة وتدفق الهواء ولا تنس غسل ستارة الحمام مرة واحدة على الأقل شهريًا لمنع العفن. تخلص من الفوضى من حين لآخر وأرم كل المنتجات التي انتهت صلاحيتها.

تأكد من متابعة مدونتنا لمزيد من النصائح والحيل تنظيف المنزل والمكتب ولمرة واحدة!