كيفية تنظيف غرفتك بطريقة سريعة وممتعة

طرق لجعل تنظيف غرفتك ممتعة

ليس هناك شك في أن التخلص من الغبار والقمامة وتجديد ملاءات السرير والستائر ضروري لصحتك العامة. كما أنه ضروري للحفاظ على رفاهية منزلك. هل من الممكن حقا جعل تنظيف غرفتك ممتعة؟ اتبع هذه النصائح وسيكون لديك غرفة نظيفة قبل أن تعرفها.

تحرك بنفسك (المزيد) – تشغيل موسيقى متفائلة للحفاظ على جسمك ودماغك. ستساعدك الأغنية السريعة في رفع قدميك ، كما أن الإيقاع المستمر يركز على مهمتك. قد تندهش من سرعة تنظيف الغرفة عندما تغني مع نجم البوب ​​المفضل لديك! مكافأة إضافية: ممارسة الرياضة دون الذهاب إلى صالة الألعاب الرياضية!
تحدى نفسك – إذا كنت شخصًا يحب المنافسة الجيدة ، فحاول القيام بتحدي التنظيف. هل يمكنك تنظيف الأرضية في أقل من خمس دقائق؟ هل قمت بتغيير الأوراق في وقت أقل من تشغيل الإعلان على شاشة التلفزيون؟ بإعطاء نفسك عقبات صغيرة ، يمكنك إنجاز مهمتك بالكامل في فترة زمنية قصيرة بشكل مدهش.


كافئ نفسك – استخدم شيئًا تحبه ، مثل فنجان قهوة أو مشاهدة برنامجك الواقعي المفضل ، كدافع لإنجاز المهمة. قد تشاهد العرض على أي حال ، ولكن ألن تكون راضيًا عندما تنجز مهمتك مسبقًا؟
أشرك أطفالك – قد يبدو ذلك عكسيًا ، لكن التنظيف مع الأطفال يساعد على إبعاد بعض العمل عنك ويخلق وقتًا غير متوقع للربط. سيشعر الأطفال الصغار بالفخر في المساعدة ، ويمكن للأطفال الأكبر سنًا ممارسة الرياضيات (مع حساب الوقت الذي يستغرقه طي وسادة المخدة) وتعلم العلوم (أين يذهب الغبار في الفراغ على أي حال؟)